إقبال كبير على انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء بالمنوفية

انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء
انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء

انطلقت صباح اليوم الجمعة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية بمحافظة المنوفية وسط إقبال كبير من أعضاء الجمعية العمومية لاختيار من يمثلهم خلال المرحلة القادمة. 

وأكد د. حسين ندا نقيب الاطباء بمحافظة المنوفية أن الانتخابات تتم على 4 مقاعد اثنين منهم تحت السن واثنين آخرين فوق السن. 

وأضاف نقيب الأطباء بالمنوفية أن الانتخابات تشهد زخمًا كبيرًا من قبل المرشحين لاختيار الأفضل ومن لديه القدرة على تمثيلهم فى مجلس النقابة الفرعية لافتا إلى انتظام العملية الانتخابية منذ الصباح دون عوائق وتسير الانتخابات تحت إشراف قضائي مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للتصدى لفيروس كورونا. 

جدير بالذكر أن انتخابات التجديد النصفي تجرى كل عامين وتتضمن نصف أعضاء مجلس النقابة الفرعية وفي المرة الثانية تتم الانتخابات على المقاعد الأخرى. 

وكانت قد حددت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء مقرات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والنقابات الفرعية في 27 محافظة وفتحت مقرات الانتخابات أبوابها للأطباء من التاسعة صباحًا وتستمر العملية الانتخابية حتى الخامسة من مساء اليوم. 

ودعت النقابة العامة للأطباء جميع الأطباء بسرعة التواصل مع نقابتهم الفرعية أو النقابة العامة للتأكد من تسجيلهم بالنقابة الفرعية وسداد اشتراك النقابة حتى نهاية عام 2020 حتى يتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابى لافتة إلى أنه يشترط للإدلاء بالصوت في الانتخابات.
 

اقرأ أيضا:  اليوم.. انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في المنيا